مدرسة الشهيد الظليمي بالشعيب تُكرِّم طلابها المشاركين في المسابقات العلمية  للمدارس الأساسية والثانوية بالمديرية (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت إدارة ومجلس آباء مدرسة الشهيد محمد قاسم الظليمي الأساسية والثانوية بالشعيب صباح اليوم الإثنين حفل تكريمي لطلاب الصفين التاسع الأساسي والثالث الثانوي المشاركين في المسابقات العلمية 2018 - 2019 م التي اقيمت بين مدارس الشعيب الأساسية والثانوية برعاية السلطة المحلية والمجلس الانتقالي وباشراف من إدارة التربية بالشعيب ودعم من رجال الخير من أبناء المديرية في الداخل والمهجر.

وفي الحفل الذي اقيم في ساحة مدرسة الشهيد الظليمي بمنطقة اقذيذ المشارع الشهيد القى مدير المدرسة الاستاذ اسعد مثنى مثنى كلمة أشاد فيها بمستوى النجاح الذي حققه طلاب المدرسة في المسابقات العلمية داعيا الطلاب والطالبات الى تكثيف جهودهم في التحصيل العلمي لتحقيق نجاحات اكبر . 

وقدم مدير المدرسة شكره للطلاب المشاركين في المسابقات والمعلمين ومجلس الآباء على جهودهم في انجاح مشاركة المدرسة وتحقيقها نتائج مشرفة في المسابقات العلمية بنسختها الأولى والثانية .

وقدم الشكر في سياق كلمته  لرجال الخير من الداعمين في الداخل والمغتربين الذين ساهموا بشكل ايجابي في انجاح العملية التربوية والتعليمية وإقامة عدد من الأنشطة الرياضية في المديرية وكذلك الشكر لإدارة التربية والسلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالشعيب الذين كان لهم دور بارز في انجاح هذه الأنشطة المتميزة.

بدوره رئيس مجلس الآباء بمدرسة الشهيد الظليمي ونائب رئيس ملتقى الجيش والأمن الجنوبي بالشعيب المناضل عسكر قاسم ناجي بارك للطلاب ولإدارة المدرسة النجاحات التي حققوها بالمسابقات العلمية مشيرا ان النجاحات كانت للمعلمين والطلاب وآبائهم الذين بذلوا جهودا كبيرة خلال العام الدراسي وليست نتيجة الايام التي سبقت اقامة المسابقة .

وتحدث رئيس مجلس الآباء عن الصعوبات التي تواجه المدرسة مؤكدا ان من اهم الصعوبات هو نقص المعلمين في المدرسة وكذلك المبنى المدرسي داعيا الجميع الى التعاون مع إدارة المدرسة لتجاوز تلك العراقيل.

وختم كلمته بالشكر والتقدير للسلطة المحلية وادارة التربية بالمديرية والانتقالي الجنوبي وأهل الخير من ابناء المديرية بالداخل والمهجر على ما قدموه من دعم ورعاية للحراك التربوي والمسابقات بين المدارس الاساسية والثانوية في الشعيب . 

كما القى رئيس الدائرة الجماهيرية للمجلس الانتقالي بمديرية الشعيب جمال قاسم عبدالقوي كلمة نقل فيها تحايا قيادة المجلس الانتقالي بالشعيب لإدارة وطلاب المدرسة مشيدا بالنجاح الكبير التي حققتها المدرسة أثناء سير المسابقات العليمة للمدارس الأساسية والثانوية .

وأكد حرص قيادة المجلس الانتقالي على الاهتمام بالشباب والطلاب داعيا الجميع الى التعاون مع ادارة المدرسة حتى تتمكن من تجاوزات الصعوبات التي قد تعيق سير العملية التربوية والتعليمية .

كما القى الطالب عصام علي محسن كلمة الطلاب المشاركون في المسابقات  قدم من خلالها الشكر للمعلمين وإدارة المدرسة ومجلس الآباء على ما بذلوه خلال العام الدراسي ووقوفهم الى جانب الطلاب ومتابعتهم المستمرة لسير العملية التربوية والتعليمية وتذليل الصعاب التي قد تقف  أمام تحقيق النجاحات .

و تقدم بالشكر نيابة عن زملائه الطلاب لإدارة التربية والمجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالشعيب واللجان التنظيمية للمسابقات وادارات وطلاب المدارس المشاركة بالمسابقات مشيرا أن تعاون الجميع كان له الأثر الإيجابي في تحقيق النجاح الكبير للمسابقات والأنشطة التي تشهدها المديرية.

وأكد أنه وبالرغم من النجاحات التي حققها طلاب المدرسة في المسابقات إلا أنهم اعتبروها هزيمة أمام طموحاتهم في الوصول الى المركز الأول في المديرية.

ودعا زملاءه الطلاب إلى ضرورة مضاعفة جهودهم والطموح نحو تحقيق نتائج في تحصيلهم العلمي أو اثناء المشاركة في مسابقات علمية خارجية. 

وفي الحفل قام مدير المدرسة الاستاذ أسعد مثنى مثنى ومعه رئيس مجلس الآباء عسكر قاسم الظليمي ورئيس الدائرة الجماهيرية بالشعيب جمال قاسم عبدالقوي ورئيس دائرة الشهداء والجرحى بالمديرية محمد مطهر مثنى ابو جياد وعدد من المعلمين بتكريم الطلاب والطالبات المشاركين بالمسابقات والمبدعين بالشهادات التقديرية والجوائز العينية نظير ما بذلوه من جهود مباركة في المسابقات.

كما جرى تكريم مدير التربية بالشعيب الاستاذ محمد علي العيسائي وعدد من أعضاء اللجان الإشرافية في المسابقات والمعلمين والداعمين من المغتربين من أبناء المنطقة بشهادات تقديرية .

الحفل التكريمي الذي شهد حضورا واسعا لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين تخللته عدد من الفقرات للطلاب والطالبات المبدعين من مختلف المستويات في والالقاء والانشاد كما قام الاستاذ القدير الفنان / قائد احمد صالح بتقديم وصلات غنائية وقصائد شعرية وقصيدة شعرية بالمناسبة نالت اعجاب واستحسان الحاضرين .

وكان طلاب مدرسة الشهيد الظليمي للصف الثالث الثانوي قد حققوا المركز الوصيف في المسابقات العلمية للمدارس الثانوية بمديرية الشعيب فيما حقق طلاب الصف التاسع المركز الثالث من بين المدارس الأساسية بمديرية الشعيب .

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق