الشرفي: الدوحة وفرت أسلحة لدعم الحوثي قبل 2004

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الكاتب الصحفي فهد طالب الشرفي، اليوم، إنه "مؤسف إصرار حكومة الدوحة على المضي في سياسة عدوانية تجاه العرب والعروبة شعوباً وجيوشاً ودوّل".

وأضاف في تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "ولمصلحة أعداء الأمة التاريخيين من الفرس والروم ؛ وهل يظن تميم أو والده أن قيامهم بدور الشرطي الممول لجماعات والإرهاب سيسقط بالتقادم وأن الشعوب ستنسى أنهار الدماء".
وأوضح: "بالنسبة لنا في محافظة صعدة على وجه الخصوص فأشهد بالله تعالى أن الدعم القطري للحوثيين القتلة عيانا بيانا قتلنا وهجرنا وبشكل سافر أكثر من الدعم الإيراني الخفي في ذلك التاريخ خلال الحروب الست ؛ هذه حقيقة قبل تدخل السعودية بسنوات طويلة ولن ننساه".

وتابع: "منذ سنوات طويلة وقبل حتى إندلاع الحرب الأولى مع المليشيا الحوثية الإرهابية في يونيو 2004م كان التحرك القطري الداعم للحوثيين حاضرا بموازاة النشاط الإيراني وضخت الدوحة أموالا ووفرت أسلحة بهدف تسمين الحوثية بجبال صعدة حقدا على والسعودية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق