رئيس انتقالي حضرموت يزور مركز التأهيل المهني لذوي الاحتياجات الخاصة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية إلى مركز التأهيل المهني لذوي الاحتياجات الخاصة الذي يشمل مدرسة الأمل للتعليم الأساسي للصم والبكم ومركز الأمل المنشود لتأهيل أطفال التوحد بوادي حضرموت.

وكان في استقبال أبو بكر، رئيس مركز الأمل المنشود للتوحد، المهندس عبدالله حميد القفيل ومدير مركز التاهيل أحمد سعيد مسونق، ومدير مدرسة الأمل للصم والبكم فوزي سعيد مدحي، ومدير مركز التاهيل لذوي الاحتياجات الخاصة محمد سالم باسعيدة، ونائب رئيس جمعية الصم والبكم محمد علي باحنان.

خلال الزيارة تفقد أبوبكر، أوضاع الطلاب في الصفوف الدراسية وأقسام مركز التأهيل المهني، وأطلع على أعمال دورة الألمونيوم والنجارة والصناعة بمدرسة الصم والبكم الذي ابهر الحاضرين، وكذالكعدد من الأعمال والإنجازات التي يقوم بها المركز.

وأكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت على أهمية إيجاد حلول تساهم في عملية التقدم التعليمي لمرتادي المركزين، وإيجاد أفكار مناسبة تساهم في تطوير العملية التعليمية وأهمية الكشف المبكر للحالات، مستعرضا مجموعة من الأعمال التي ستساهم في تطوير العمل الموحد.

وأشاد بن الشيخ أبوبكر خلال الزيارة، بجهود الكادر الإداري والمعلمين المتعاقدين الذين يعملون بالمركز بأجر يومي بسيط والعناية التي يقدمونها للطلاب، مبديا استعداد القيادة المحلية في دعم مركز التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة على استمرار عملهم في خدمة الطلاب والعناية بهم.

من جانبهم، أكد طاقم مركز التأهيل المهني على الحد من المخاطر التي تسبب هذه الأمراض من صم وبكم وأمراض التوحد ومن ضمنها المخاطر التي سببتها المخلفات النفطية التي جلبتها السيول في الأعوام الماضية، شاكرين بن الشيخ ابوبكر والوفد المرافق له على زيارته لتلمس هموم الطلاب.

رافق رئيس انتقالي حضرموت، محمد باتيس رئيس الدائرة التنظيمية بالمحافظة، ورئيس القيادة المحلية بسيئون المحامي طاهر باعباد، وعلي حمدون رئيس دائرة الجرحى بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق