وكيل المهرة يجتمع مع المزارعين المتضررين من إعصار لُبان لمناقشة مطالبهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة للشئون الفنية ، اليوم الثلاثاء، بعدداً من المزارعين المتضررين من أعصار لُبان لمناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجههم وسبل التغلب عليها.

وخلال الاجتماع الذي حضره سالم عوض سعيدان مدير عام مديرية الغيضة، اطلع العبودي على الأوضاع الصعبة التى يعيشها المزارعين بعد إعصار لُبان الذي تسبب في جرف مزارعهم ، مستمعاً من المزارعين إلى العديد من الشكاوي وجملة من المطالب التي من شأنها تخفف من معاناتهم.

وأشار العبودي خلال اللقاء، إلى أهمية القطاع الزراعي والمسؤوليات التي تقع على عاتق السلطة المحلية في المحافظة في تلبية احتياجات المزارعين وتوفير مطالبهم الأساسية.

وأوضح وكيل المهرة، أن محافظ المهرة الشيخ راحج سعيد باكريت يولي اهتمام فائق بالقطاع الزراعي، في إطار سعي السلطة المحلية في تحسين مستوى الإنتاج المحلي ، مؤكداً على ضرورة وايجاد الحلول السريعة والعاجلة لكافة المشكلات والصعوبات التي تواجه المزارعين وبمضاعفة الجهود لإعمار الأراضي التي دمرها الإعصار.

وأكد العبودي، أن السلطة المحلية ستعمل كل مافى وسعها لإيجاد عوامل الدعم لهذا القطاع الزراعي الهام ضمن جملة من مشاريع الزراعية تسهم في دعم المزارعين ومساندتهم وتشجيعهم على زراعة أراضيهم لأنعاش الأسر وانتشالهم من الظروف المعيشية الصعبة.

ومن جانبهم، أعرب المزارعين عن شكرهم لمحافظ المهرة الشيخ راحج سعيد باكريت لما يقدمه من جهود في دعم المزارعين وتحسين مستوى أداء القطاع الزراعي بمحافظة المهرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق