مناقشة أوضاع ونشاط فرع هيئة التأمينات والمعاشات بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عبدربه هشلة ناصر، اليوم الثلاثاء  في عتق مع مدير عام الإيرادات بالهيئة العامة للتأمينات والمعاشات حميد صالح مثنى.

وناقش اللقاء عددا من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط فرع الهيئة بالمحافظة، وسبل معالجة وتذليل المشاكل والصعوبات التي تعترضه ومنها ما يتعلق بتسديد أقساط التقاعد المستحقة على موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة العاملة في المحافظة أولا بأول دون تأخير .

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المساعد سالم البابكري، ومدير عام فرع هيئة التأمينات والمعاشات بالمحافظة حنش الأحمدي، أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة اهتمام قيادة المحافظة بدعم ومساعدة فرع الهيئة بالمحافظة وتقديم التسهيلات اللازمة له وبما يمكنه من تسيير عمله ونشاطه بالصورة المرجوة وكذا المساهمة الفاعلة في حل ومعالجة ما يعترضه من مشاكل ومعوقات عملية.

 وأشار إلى الدور الحيوي والهام الذي يضطلع به فرع الهيئة في خدمة الموظفين والحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم بعد التقاعد كواجب وطني وإنساني نبيل .

من جانبه أشاد مدير عام الإيرادات بالهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالدعم والمساعدة الكبيرة، التي تقدمها قيادة المحافظة لفرع الهيئة بالمحافظة ، مؤكدا حرص قيادة الهيئة على تعزيز التعاون والتنسيق مع قيادة المحافظة من أجل تمكين فرع الهيئة من القيام بدوره المنشود في خدمة قضايا وحقوق موظفي المحافظة قبل وبعد التقاعد .

حضر اللقاء مدير عام فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة ناصر باعوم ومدير عام مكتب المحافظ عبدالله الخليفي ومدير عام إذاعة شبوة المحلية محسن القرنعة.

49ce5e7714.jpg
5c9a3e9065374.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق