وصول الباخرة مزايا إلى منطقة خلف بالمكلا وعلى متنها 2700 طن ديزل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 26 مارس 2019 3:30 م

وصول الباخرة

وصلت  الباخرة مزايا التابعة لشركة أحقاف للمنشآت النفطية، التابعة لشركة النفط اليمنية اليوم الثلاثاء إلى  منطقة خلف بالمكلا وعلى متنها 2700  طن من مادة الديزل. 

وقال مدير عام فرع الشركة بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري، إن الباخرة النفطية (مزايا) التي تحمل على متنها 2700 طن متري من مادة الديزل، تعتبر كأول دفعة إسعافية سيتم توزيعها للسوق المحلي في الساعات القادمة عقب انتهاء الضخ والتفريغ في خزانات الشركة.

وأضاف : خلال 72 ساعة القادمة سيصل إلى مخطاف ميناء ، باخرتان إضافية تابعة لشركة أحقاف حضرموت وهي الباخرة (تارقت) المحملة 3000 طن والباخرة (مارينا مارتكس) المحملة 3600 طن من مادة الديزل خاصة لتغطية السوق المحلي. 

وطمأن العكبري مواطني المحافظة، بحرص الشركة وقيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن   محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية، على توفير كافة احتياجات ومتطلبات السوق المحلية من المحروقات والمشتقات النفطية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق