نائب وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة الأمريكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى نائب وزير الخارجية محمد الحضرمي اليوم الثلاثاء، القائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى جنيد منير.

وثمن الحضرمي بموقف الولايات المتحدة الأمريكية لليمن ، مشددا على أهمية قيام المجتمع الدولي والأمم المتحدة بممارسة الضغوطات على باعتبارها الطرف المعرقل لتنفيذ اتفاق ستوكهولم، مؤكداً على موقف الحكومة اليمنية بأهمية تنفيذ الاتفاق قبل الحديث عن أي مفاوضات أو مشاورات قادمة.

كما أعرب نائب وزير الخارجية عن استنكار اليمن لقرار الإدارة الأمريكية بالاعتراف بسيادة الكيان الإسرائيلي على مرتفعات الجولان العربية السورية المحتلة، مؤكدا على موقف اليمن الثابت والرافض لمبدأ استخدام القوة في الاستيلاء على أراضي الغير، وأن هذا القرار لن يغير من الوضع القانوني لمرتفعات الجولان ولا من حقيقة كونها أرض عربية سوريه محتلة.

من جانبه نوه القائم بأعمال السفارة الأمريكية بتحسن الأوضاع في المناطق المحررة  مؤكدا على موقف بلاده الداعم لليمن وعلى ضرورة التوصل لحل سلمي وبما يخفف من المعاناة الإنسانية التي يواجهها الشعب اليمني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق