الهلالي يشيد بقادة النخبة الشبوانية صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 26 مارس 2019 2:05 م

الهلالي يشيد بقادة النخبة الشبوانية

نشر الناشط السياسي، أبو ياريد الهلالي، صورا لقادة قوات النخبة الشبوانية الذين نفذوا عملية الجبال البيضاء لتحرير المحافظة.

وكتب الهلالي، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: "شباب أمل اليوم والغد والمستقبل باذن الله"، ذاكرا أسمائهم التي جاءت على النحو التالي: المقدم محمد سالم البوحر قائد محور عزان.. المقدم وجدي باعوم الخليفي قائد محور الشهداء.. الرائد أحمد محسن السليماني أركان محور الصعيد.

وأحكمت قوات النخبة الشبوانية اليوم الثلاثاء سيطرتها على نقاط ومواقع عسكرية في شبوة ضمن عمليتها العسكرية الأمنية منذ صباح اليوم الثلاثاء في مديرتي نصاب ومرخه.

 وسيطرت قوات النخبة الشبوانية على ثلاث نقاط عسكرية باتجاه منطقة عبدان التابعة لمديرية نصاب، باستقبال وتعاون كبير من قبل المواطنين. 

وأطلقت قوات العربي، والنخبة الشبوانية فجر اليوم الثلاثاء، عملية عسكرية موسعة باسم" الجبال البيضاء" ؛ لملاحقة الجماعات الإرهابية في مديريتي نصاب وخوره بمحافظة شبوة.

5c9a06cf3b116.jpeg
5c9a06f84e0b5.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق