لقاء تشاوري لقيادات المجلس الانتقالي في مديريتي حديبو وقلنسية بسقطرى

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 26 مارس 2019 1:06 ص

لقاء تشاوري لقيادات المجلس الانتقالي في مديريتي حديبو وقلنسية بسقطرى

عقدت الإدارة التنظيمية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخيبل ، اليوم الإثنين، لقاءً تشاورياً لقيادات المجلس في مدريتي حديبو وقلنسية، وذلك بحضور ناظم مبارك علي نائب رئيس القيادة المحلية بمحافظة أرخبيل سقطرى، ورؤساء الإدارات في الهيئات التنفيدية في المحافظة.

في بداية اللقاء، رحب مبارك علي، بالمشاركين في اللقاء التشاوري الذي يضم القيادات المحلية في المدريتين ، مؤكدا أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة، بدأت تخطو خطوات على الأرض وتمارس عملها السياسي من خلال القيادات المحلية في المدريتين.

من جانبه، أشار عبداللطيف سعد، رئيس الدائرة التنظيمية في القيادة المحلية بالمحافظة إلى أن اللقاء يأتي ضمن اهتمامات الأمانة العامة في القيادات المحلية في المدريتين، مبينا أهمية تلك اللقاءت التشاورية في إدارات الهيئات التنفيذية في مختلف المجالات.

ولفت خلال كلمته، إلى أن هذا اللقاءات تهدف أيضا إلى تطوير مهارات رؤساء الإدارات وإكسابهم المفاهيم الحديثة في الأمور الإدارية، وذلك في إطار خطة للنهوض بالإدارات التنفيديه للمجلس والعمل على تعزيزها ورفع القدرات والكفاءة.

واستمع المشاركون من رؤوساء الإدارات في المديريتين، إلى عرض توضيحي مفصل حول اختصاصات، ومهام الإدارات التنفيدية في آلية صناعة القرارات، وإعداد الخطط والبرامج في الهيئات وتقديم التقارير الدورية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء تشاوري لقيادات المجلس الانتقالي في مديريتي حديبو وقلنسية بسقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق