خلال اجتماعه الدوري..تنفيذي شبوة يناقش عددا من القضايا الهامة (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 25 مارس 2019 7:56 م

خلال اجتماعه الدوري..

عقد اليوم الإثنين، الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بمحافظة ، برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر، وذلك لمناقشة عددا من التقارير والقضايا الهامة التي تتعلق بالمحافظة.

خلال الاجتماع، أكد المكتب التنفيذي على ضرورة تشديد عملية منع حمل السلاح في عاصمة المحافظة والمدن الأخرى المشمولة بهذه العملية في المحافظة ، مشددا على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق في هذا الاتجاه بين مختلف الأجهزة الأمنية المختصة وبما يؤمن الحفاظ على حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها حاليا مدن المحافظة .

وخلال الاجتماع الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة، ناقش المكتب التنفيذي تقريرين عن نشاط مكتب الثقافة بالمحافظة وإدارة مطار عتق الدولي خلال العام الماضي 2018م.
وأشاد تنفيذي شبوة بجهود مكتب الثقافة في إقامة عدد من الأنشطة الثقافية التي هدفت إلى إبراز وإحياء تراث المحافظة في عدد من الجوانب ، كما أشاد بالجهود التي بذلتها إدارة مطار عتق في الحفاظ على ممتلكات ومعدات المطار ومتابعة ترميم وتأهيل منشأته مع تأكيده على ضرورة الحفاظ على أحرام المطار ومنع الاعتداء عليها .

وناقش المكتب التنفيذي، موضوعي تسديد مديونية مؤسسة الكهرباء وتوفير احتياج مواطني المحافظة من مادة الغاز المنزلي، وأكد في هذا الصدد على ضرورة قيام وحدات الجهاز الإداري للدولة العاملة في المحافظة باتخاذ الإجراءات اللازمة لجدولة مديونية مؤسسة الكهرباء على موظفيها بالصورة المناسبة وعدم السماح بتراكمها.
ووجه تنفيذي شبوة، مكتب شؤون الغاز بمتابعة الجهات المختصة لتوفير إحتياج المحافظة من مادة الغاز المنزلي وعدم السماح بالتلاعب بها أو التسبب في خلق أزمة في هذه المادة الحيوية في حياة الناس .
وخلال الاجتماع، أهاب أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة بأعضاء المكتب التنفيذي ببذل جهود مضاعفة وتسخير الإمكانيات المتاحة لديهم من أجل خدمة المحافظة وخدمة المواطنين فيها بصورة أفضل ، مؤكدا أن تحقيق التنمية المحلية المنشودة في المحافظة لن يتأتى إلا برص الصفوف وتضافر جهود الجميع وتسخير كل الإمكانيات للوصول إلى هذه الغاية .

وكان المكتب التنفيذي بالمحافظة قد استهل اجتماعه باستعراض محضر اجتماعه السابق ومستوى تنفيذ القرارات والتكليفات المتخذة خلاله .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق