وكيل المهرة يبحث إمكانية تنفيذ مشاريع خدمية مع إحدى الشركات الخاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث وكيل للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، اليوم الإثنين مع مدير شركة السليماني للمقاولات فرع المهرة فريد السلمياني إمكانية تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في إطار المحافظة.
وخلال اللقاء، استعرض العبودي، المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وجهود البرنامج السعودي لتنمية وأعمار في دعم القطاعات الخدمية بمحافظة المهرة.
وتطرق المهندس سالم محمد العبودي وكيل المهرة للشؤون الفنية إلى الجهود المبذولة في تنفيذ المشاريع التنموية الممولة من السلطة المحلية بالمحافظة ، مؤكداً على أهمية المضي في استكمال تلك المشاريع لما لها من اثر ايجابي في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.
وأشار الوكيل الفني إلى أهمية الشراكة بين السلطة المحلية وشركة السليماني في تنفيذ جملة من المشاريع في شتى القطاعات الخدمية ، مؤكداً أن السلطة المحلية ستقف إلى جانب الشركة لتنفيذ برامجها ومشاريعها على أكمل وجه واستعدادها لتقديم كافة التسهيلات لضمان نجاح هذه المشاريع.
وأشاد العبودي بالجهود الكبيرة التي تبذلها شركة السلماني في تنفيذ المشاريع التعليمية عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في مختلف مديريات محافظة المهرة ، مبيناً أهم المشاريع التي تسعى السلطة المحلية في تنفيذها بتمويل محلي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق