مصدر بمكتب المحافظ ينفي صحة ما ورد ببيان ما يسمى بـ عقلاء حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مصدر بالمكتب الإعلامي لمحافظ ، عدم صحة ما جاء في بيان ما يسمى بـ "عقلاء حضرموت" داعيا وسائل الإعلام إلى توخي الحذر وعدم نشر الأخبار غير الموثوقة.
وقال المصدر إن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، التقى عدداً من قبائل نوح وسيبان والحموم ومناصب وعلماء وشخصيات اجتماعية حضرمية، تم خلالها تدارس الأوضاع في المحافظة والاستماع لأبرز احتياجات مناطقهم ومديرياتهم .
ونفى المصدر ما ذُكر في الخبر من أن اللقاء تناول العلاقة بين السلطتين التنفيذية، والقضائية بحضرموت والتي هي في أحسن حالاتها ، كما نفى أن يكون اللقاء قد تطرّق للقضايا المتعلقة بالمساحة والعقار.
وأكد المصدر أن المحافظ لم يصدر أي توجيهات في هذا اللقاء بخصوص أي أرض متنازع عليها ، وان هذه القضايا منظورة أمام القضاء للنظر فيها وحسمها .
ودعا المصدر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي إلى توخي الحذر وعدم نشر الأخبار غير الموثوقة والتي تهدف إلى الإضرار بالسلم الاجتماعي وزعزعة الأمن الذي تنعم به حضرموت ، مشدداً على ضرورة اعتماد المواقع والقنوات الرسمية والمعتمدة للنشر .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق