استشهاد 3 مواطنين بينهم طفل بقصف حوثي في حيس بالحديدة (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استهدفت مليشيات ، تجمع للمواطنين في مدينة حيس بمحافظة بقذيفة هاوزر مما  أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفل وأصيب مواطن رابع بجروح خطيرة .

وكشفت مصادر محلية، بأن المليشيات قامت باستهداف تجمع للمواطنين بالقرب من السوق العام في مدينة حيس بقذيفة هاوزر سقطت بينهم وأدت لسقوط الضحايا . 

ومن بين الضحايا المواطنين، الذين تم التعرف على أسمائهم هم : 1- المواطن علي سالم خالد 2- محمد إبراهيم سعيد حراب  3- الطفل رضوان محمد إبراهيم سعيد 8 سنوات، وأصيب المواطن عبده فرحان أحمد بجروح خطيرة . 

وأضافت المصادر، إلى أنه تم إسعاف الضحايا إلى مستشفى حيس الميداني وتم تحويل الجريح إلى مستشفى أطباء بلا حدود . 

يذكر أن أعداد الضحايا المدنيين، الذين سقطوا نتيجة قصف واستهداف مليشيات الحوثي ارتفعت إلى المئات الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال، منذ بدء سريان الهدنة الإنسانية الأممية أواخر العام المنصرم .

 وأبدى المواطنين، في الحديدة استيائهم وغضبهم من الصمت والتخاذل الأممي تجاه المجازر الوحشية التي يرتكبها الحوثيون بشكل يومي في مختلف مناطق الحديدة . 

وناشد المواطنون، كافة المنظمات الإنسانية والدولية بإدانة مليشيات الحوثي والتدخل الفوري لمنع ارتكاب مزيد من المجازر من قبل في كافة مناطق محافظة الحديدة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق