اليوم.. انطلاق طواف للدراجات الهوائية من حضرموت إلى المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية اللواء محافظ ، ينطلق اليوم الإثنين، طواف للدرجات الهوائية والذي يحمل اسم "طواف المحبة والأمن والسلام" من محافظة حضرموت وصولا لمحافظة .

ومن المقرر أن ينطلق الطواف من أمام ملاعب الفقيد طاهر باسعد بحي الشهيد بمدينة وصولا إلى محافظة المهرة بشعار  يحمل "طواف  المحبة والأمن والسلام من محافظة حضرموت الخير والعطاء والسلام إلى محافظة المهرة العز والنهوض.

 من جانبه أكد خالد برك بن سعيد رئيس اتحاد لعبة الدراجات الهوائية بساحل حضرموت، أن الانطلاقة ستشهد حضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل الكابتن حسن صالح مسجدي وعدد من القيادات الرياضية وجمع من محبي اللعبة مع تواجد لقنوات إعلامية تواكب انطلاقة الحدث .

وأشار بن سعيد،  إلى أن التجهيزات والترتيبات الخاصة بانطلاقة سير هذا الطواف قد استكملت بشكل كامل، مؤكدا جاهزية الجميع لانطلاق الطواف.

وقال رئيس اتحاد اللعبة بساحل حضرموت، إن هناك سيارة شركة إنجاز سترافق البعثة تحمل على متنها  كافة الاحتياجات التمويلية للاعبين طيلة مسافة الطواف، إضافة إلى تواجد سيارة إسعاف وشرطة مرور لتأمين خط السير للمتسابقين بالطواف مع سيارة تحمل معدات وأدوات قطع الغيار للدراجات الهوائية .

وأكد بن سعيد، أن الأبطال على أتم الجاهزية من الناحية البدنية واللياقية لتحمل خط الطواف الذي يقدر بمسافة أكثر من  480كيلوا مترا مربعا .

وجدد رئيس اتحاد الدراجات بالساحل شكره وتقديره لراعي الشباب الأول محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني، والعميد منير كرامه التميمي مدير الأمن والشرطة بالساحل، ومدير مكتب مكتب الشباب والرياضة بالساحل ممثلة بالكابتن حسن صالح مسجدي، ومكتب الصحة والسكان بمديرية المكلا والمدير التنفيذي لشركة إنجاز مجدي بامطرف على الرعاية والدعم والتعاون الكبير الذي أسهم في تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير خط الطواف.

كما وجه الشكر، إلى الوسائل الإعلامية على مواكبتهم لهذا الحدث النوعي وكذلك اللاعبين الدراجين الذين يمثلون أبطال الساحل والوادي في هذه اللعبة وتفاعلهم، وكل من أسهم في تنفيذ هذه الفكرة والمبادرة الرياضية الحضرمية .

ويأتي الطواف برعاية  اللواء فرج سالم البحسني محافظ حضرموت، وشرطة أمن ساحل حضرموت وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق