التميمي يستقبل أبطال الدراجات الهوائية بالمكلا لهذا السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام العميد منير كرامة التميمي مدير إدارة الامن والشرطة بساحل أمس الأحد، باستقبال أبطال الدراجات الهوائية الذين نفذوا جولة استعراضية بمدينة .
وشجع العميد التميمي الأبطال وحثهم على المزيد من العطاء والإنجازات، مضيفاً أن حضرموت لن تتقدم الا بأبطالها الشباب الذين يخدمون في جميع المجالات.
وودع العميد منير الأبطال والبعثة المشاركة في طواف المحبة الأمن والسلام بعدما أطلع على برنامج السير والامكانيات المحتاحة لديهم.
يأتي هذا فيما نفذ أبطال محافظة حضرموت للدراجات الهوائية بمدينة المكلا الجولة الاستعراضية بشوارع مدينة المكلا ضمن الاستعدادات لانطلاقة طواف المحبة والسلام والذي ينطلق صباح اليوم الاثنين صوب محافظة .
بدوره تقدم رئيس الاتحاد خالد برك بن سعيد بالشكر لـ مجدي إبراهيم بامطرف مدير شركة إنجاز حضرموت وفندق موج على ما قدمه من خدمات وتعاون لإنجاز هذا الحدث الكبير الذي ينفذ لأول مرة في محافظة حضرموت، وكذلك وجميع منتسبي قوات الشرطة على دورهم الفعال في تسهيل مجريات الاستعراض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق