بدعم إماراتي.. تدشين أكبر مجمع تربوي تعليمي في سقطرى (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت أمس الأحد، تدشين أكبر مجمع تعليمي وهو "مجمع زايد التعليمي"، وذلك بدعم من دولة الإمارات.
وجرى تدشين المجمع من قبل رائد الجريبي وكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ، على أن يضم المجمع كليات للتعليم العالي ومدارس إعدادية وثانوية ومعمل للمهن الحرفية ومختبرات علمية وسكن لطلاب وسكن للمعلمين وقاعات اجتماع واحتفالات ومول تجاري وفندق ومسجد.
ويعتبر المجمع هو الأول من نوعه في جزيرة سقطرى مما يسهم في تشجيع الطلاب السقطريين في تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية العلمية ويسهم في خلق مجتمع راقي وواعي يلبي طموحات العديد من القطاعات الحكومية والمدنية في توفير الكادر المحلي.
وشدد الجريبي على أن اهتمام دولة الإمارات يمثل حافزاً لمواجهة المستقبل ومقارعة الجهل وبناء جيل واعي لخدمة البلاد والمجتمع.
وأشاد الجريبي بالدور الإماراتي الكبير في دعم العديد من القطاعات الأمنية والخدمية في سقطرى.
وأضاف أن المجمع سيكون أهم صرح تعليمي تشهده الجزيرة ما يشجع في تقدم العجلة التعليمية في المحافظة.
يأتي هذا فيما حضر التدشين مدير عام الأمن بالمحافظة العميد علي الرجدهي، والدكتور أحمد عبدالمنعم مستشار عام في مؤسسة خليفة، وعميد كلية المجتمع الدكتور نديم، ومدير عام التربية بالمحافظة أحمد إبراهيم، ومدير مكتب التربية حديبوه جمعان طالب.

d1a78b239a.jpg
5c9800c274897.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق