الحزام الأمني يفشل محاولات حوثية للتسلل بجبهتي العود ومريس

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع من إفشال محاولات المليشيات الحوثية السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية في منطقة مريس شمال الضالع ومناطق العود وبلاد الشوكي غرباً.
وتصدت قوات الحزام الأمني أمس الأحد، للمليشيات الحوثية في مريس وأفشلت محاولات التسلل والسيطرة على عدد من المواقع الهامة في السلسلة الجبلية القريبة من جبل ناصة الاستراتيجي، وجبل الشامي الواقعين بين منطقتي مريس والعود.
وخاضت قوات الحزام الأمني والجيش ورجال المقاومة معارك عنيفة ضد المليشيات الحوثية في جبل الشامي، حيث أحبطت عملية تسلل قامت بها المليشيات باتجاه منطقة مريس من الغرب، ما أدى إلى مصرع وجرح العديد من عناصر المليشيا، بالإضافة إلى سقوط شهيد واحد من أفراد الجيش.
فيما تخوض قوات اللواء ٣٠ مدرع والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات الحزام الأمني في جبهة العود وبلاد الشوكي معارك عنيفة مع المليشيات الحوثية، حيث كبدت المليشيات خسائر فادحة ومنعها من التقدم وأجبرتها على الانسحاب والفرار باتجاه مديرية النادرة بمحافظة إب.
يشار إلى أن قوات الحزام الأمني في الضالع بقيادة العقيد أحمد قائد قد أرسلت بتعزيزات عسكرية إلى جبهتي مريس والعود بعد مناشدات من الجيش والمقاومة للمساعدة في التصدي للمليشات الحوثية التي تحاول التقدم باتجاه الضالع.

1087e0f925.jpg
5c97f8746269d.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الأمني يفشل محاولات حوثية للتسلل بجبهتي العود ومريس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق