توقيع عقد لاستخراج خام المعادن الطينية بحضرموت

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت الأحد، توقيع عقد استخراج لخام المعادن الطينية بين علي أحمد الحيقي المدير التنفيذي لمشروع مصنع الطوب الأحمر، والمهندس صلاح أحمد بابحير مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية فرع حضرموت.
وجرى توقيع الاتفاقية لاستخراج خام المعادن الطينية لشركة الماسة للطوب الأحمر.
وتعتبر تلك المشاريع الاستثمارية التنموية والخدمية بمنطقة الامتياز من مقومات الاستثمار بشتى أنواعها والتي تساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمنطقة، وما يسهم في تقليص البطالة وفتح فرص للشباب للانخراط في مجال العمل والانتاج.
وتندرج هذه المشاريع ضمن مشاريع الصناعات التحويلية وينتج عنها الطوب والقراميد فيما التزم المدير التنفيذي للشركة بجميع الالتزامات والاشتراطات البيئية والسلامة المهنية.
يأتي هذا في الوقت الذي حضر فيه توقيع العقد أنور بن ثعلب المدير المالي وصبري بن دغار مدير العلاقات العامة ومستشار الهيئة المهندس عبدالله سويد ومدير مكتب المدير العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توقيع عقد لاستخراج خام المعادن الطينية بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق