الحزام الأمني بأبين ينفي مداهمته منزل قائد القوات الخاصة محمد العوبان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر المركز الإعلامي للحزام الأمني في أبين بياناً للرد على الشائعات التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي حول قيام قوات الحزام الأمني بعمليات مداهمة لمنزل قائد القوات الخاصة محمد العوبان.
وقال المركز الأعلامي إن الهدف من تلك الحملة هو الاستهداف الممنهج لقوات الحزام الأمني في أبين من قبل جهات مدعومة تحاول إلصاق التهم بقوات الحزام الأمني.
ونفى المركز الأعلامي ما جرى تداوله من أخبار في هذا الشأن، مؤكداً أنها عارية عن الصحة ولا وجود لها، كما حمل كل الجهات التي تدفع أقلامها للفبركة تبعات كل ذلك التحريض الممنهج.
ودعا المركز الإعلامي وسائل الإعلام وخاصة المواقع الالكترونية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم الانجرار وراء تلك الأقلام المأجورة التي لا هدف لها سوى النيل من كل إنجاز قوات الحزام الأمني في أبين
بدوره ناشد القائد عبد سند قائد الحزام الأمني في زنجبار السلطة المحلية تحمل مسؤولياتها والعمل بجد إلى جانب الحزام الأمني ورعد كل مزيفي الحقائق، مشيراً إلى أن الأخبار التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي والصادرة عن قائد القوات الخاصة في أبين لا أساس لها من الصحة.
وقال سند: "فوجئنا بتصريح قائد القوات الخاصة الذي تداوله البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي أشار إلى قيام أطقم الحزام الأمني بمداهمة منزل قائد القوات الخاصة في أبين"، داعياً نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى تحري المصداقية فيما يتم نشره.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق