محافظ المهرة يوجه بشراء شقتين بالقاهرة للطلاب والمرضى وفتح مكتب للمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه محافظ الشيخ راجح سعيد باكريت، بشراء شقتين بالعاصمة المصرية القاهرة للطلاب الدارسين والمرضى من أبناء المهرة، وفتح مكتب خاص بالمحافظة .
واطلع باكريت من الوكيل الأول للمحافظة مختار بن عويض الجعفري - بعد عودته من ا - على الإشكالية التي يواجهها أبناء المهرة المتواجدون في القاهرة (طلبةً ومرضى)، في جانب السكن ومعايشته لمعاناتهم الصعبة أثناء تواجده هناك من خلال زياراته ولقاءاته مع الطلاب الدارسين والمرضى الذين قدِموا للعلاج وطرح القضية على المحافظ بكل تفاصيلها .
وأشار بن عويّض إلى أن المحافظ تجاوب فوراً بالتوجيه بشراء شقتين بالقاهرة، واحدة خاصة بالطلاب والأخرى للمرضى وفتح مكتباً خاصاً للمحافظة، يُعنى باستقبال الطلاب والمرضى وترتيب أوضاعهم ومساعدتهم في الوصول إلى الأطباء والأخصائيين بسهولة ويسر، مثمناً الدعم والاهتمام الذي يقدمه باكريت لأبناء المحافظة.
المرضى والطلاب بدورهم عبّروا عن ارتياحهم لهذه اللفتة الكريمة من المحافظ وتوجيهاته في حل مشكلة السكن التي تضاف إلى مواقفه الإنسانية الكثيرة، شاكرين الوكيل بن عويّض لتلمسه همومهم ومشاكلهم ونقلها للمحافظ للمساهمة في حلها ومعالجتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق