مليشيات الحوثي تقتل الحياة في التحيتا بالحديدة (فيديو)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 24 مارس 2019 1:20 ص

مليشيات الحوثي تقتل الحياة في التحيتا بالحديدة (فيديو)

نالت منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة ، نصيبها من الإرهاب فتحولت إلى منطقة مستهدفة من قبل المليشيات الحوثية، التي قتلت سكانها ودمرت منازلهم ومزارعهم وأجبرت الأهالي إلى الهروب من منازلهم خوفاً من بطشها .

 ونتيجة لما سبق نزحت العائلات التي لا تحمل معها سوى ملابسها التي على أجسادها حيث وصلت عشرات العائلات إلى منطقة المتينة التي تتبع مديرية التحيتا.

يتحدث أحد النازحين عن قيام مليشيات الحوثي بقتل الحيوانات وهدم المنازل وإجبار المزارعين على ترك مزارعهم لقطع أرزاقهم وتهجيرهم من مناطقهم التي خرجوا منها لا يحملون شيئا غير ثيابهم التي يرتدونها .

 وأضاف أنهم أصبحوا ينامون في العراء ولم يجدوا سوى سعف النخيل ليبنوا منها منازل صغيرة تؤويهم .

 الأطفال نالوا نصيبهم من الخوف والرعب، بعد تحول واقعهم وأحلامهم إلى كوابيس بفعل ممارسات التي لا تفرق بين صغير ولا كبير فهربوا حاملين أحلامهم ويأملون بالعودة إلى ديارهم لممارسة حياتهم الطبيعية .

 يذكر أن منطقة المتينة لم تسلم هي الأخرى من قصف واستهداف مليشيات الحوثي لها وبشكل عشوائي بقذائف الهاون والهاوزر وبالأسلحة المختلفة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الحوثي تقتل الحياة في التحيتا بالحديدة (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق