القبض على عصابتين لترويج الحشيش والمخدرات في التواهي بعدن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت شرطة مدينة التواهي بالعاصمة بقيادة العقيد نبيل عامر اليوم السبت 8 متهمين ببيع وترويج الحشيش والمخدرات بينهم امرأة وهم أعضاء في عصابتين تنشطان في مدينة التواهي .
وقال العقيد نبيل عامر إن عمليات تحر وجمع للمعلومات قام بها أفراد وضباط من شرطة التواهي، وبتعاون مواطنين قادت إلى سرعة القبض على 8 أشخاص بينهم امرأة يتاجرون بالحشيش والمخدرات في مديرية التواهي.
وأشار إلى أن قوات الشرطة ضبطت لدى مداهمتها لمنزل تستخدمه إحدى العصابتين، كوكر لبيع وتوزيع المواد المخدرة نصف كيلو حشيش ومبلغ 180 ألف ريال سيتم ضمها إلى ملف القضية بعد استكمال إجراءات التحقيق الأولية مع المتهمين ومن ثم إحالتهم إلى النيابة والقضاء ؛ لافتا إلى أن تعاون المواطنين في مديرية التواهي، ساعد أجهزة الأمن في القضاء على هذه الآفة الخطيرة التي تشكل خطرا بالغا على المجتمع وخاصة فئة الشباب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القبض على عصابتين لترويج الحشيش والمخدرات في التواهي بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق