خلال أيام.. افتتاح مركز العلاج الطبيعي في المهرة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع مدير عام مكتب الصحة والسكان في محافظة عوض مبارك، ومعه مدير عام مستشفى الغيضة المركزي محسن بلحاف على سير العمل في تجهيز مركز العلاج الطبيعي، تمهيدا لافتتاحه رسميا خلال الأيام القادمة لتقديم خدماته الطبية والعلاجية للمعاقين، حيث تفقدا أقسام المركز واستمعا من طاقم المركز إلى شرح مفصل عن التجهيزات التي تجري في المركز .
وأكد مدير عام مكتب الصحة والسكان عوض مبارك حرص محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت على رفد المركز بأحدث التجهيزات، وسرعة افتتاحه، لتقديم الخدمات العلاجية للمعاقين والمصابين بالكسور والجلطات، والتخفيف عنهم عناء السفر .
وأكد أن مكتب الصحة والسكان تكفل بالتعاقد مع معالج مختص بالعلاج الطبيعي، للعمل في مركز العلاج الطبيعي واستكمال بعض التجهيزات لافتتاحه قريبا .
من جانبه عبر رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً في المهرة، سالم محمد مرزوق عن شكره وتقديره لمحافظ المهرة ومكتب الصحة على اهتمامهم الكبير لانجاز هذا الصرح الطبي الهام .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق