تفاصيل مثيرة في اختطاف المليشيات الحوثية الفتيات بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 22 مارس 2019 2:51 م

تفاصيل مثيرة في اختطاف المليشيات الحوثية الفتيات بصنعاء

كشفت مصادر عن تضاعف حالات الاختطاف التي تمارسها مليشيات ضد الفتيات خلال الأيام الماضية.

وقالت المصادر وفقاً لـ"الوطن" السعودية، إن المليشيات الحوثية تختطف الفتيات وتلفق التهم لهن لأجل ابتزاز أسرهن وتحقيق أهداف سياسية.

وأضافت أن هناك عصابات جديدة تم تشكيلها منذ قرابة خمسة أشهر تتبع وزارة الداخلية بحكومة ومهمتها خطف الفتيات تحت مسميات قضايا تمس الشرف من أجل الابتزاز الفوري.

ولفتت إلى أن المليشيات تقوم بالمساومة مع أسر الفتيات المختطفات لإطلاق سراحهن وفق اشترطات تدريجية تبدأ بإجبار هذه الأسر على دفع مبالغ مالية وفي حالة تعذر ذلك يطلب من الأسر تسليم عقاراتها. 

وأشارت إلى أنه من ضمن الاشتراطات موافقة الأسر على مشاركة أحد أقارب تلك الفتاة المختطفة بالقتال في الجبهات أو القيام بخدمة الحوثيين في محيط موقع تلك الأسرة سواء بتقديم الطعام أو المشروبات أو غسل الملابس المتعلقة بعصابات الحوثي.

وتابعت: أن الحوثيين قاموا بالتنسيق مع مكاتبهم الأمنية في المحافظات على أن أي بلاغ يصل إليهم بشأن مختطفة أو مفقودة يتم إشعار أسرتها بمكان سجنها دون إيضاح الأسباب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق