كلنا عمال نظافة.. محافظ المهرة يدشن حملة لتنظيف مدينة الغيضة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 21 مارس 2019 4:50 م

دشن المحافظ راجح سعيد باكريت بمعية عدد من الوكلاء ومدراء العموم والموظفين، صباح اليوم الخميس، حملة نظافة شاملة لمدينة الغيضة تحت شعار "كلنا عمال نظافة" وبعنوان "يدا بيد من أجل " نفذها طلاب قسم اللغة الإنجليزية ومبادرة "فينا خير" وشاركت فيها كل فئات المجتمع المحلي بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة .

وأكد المحافظ باكريت على أهمية النظافة كسلوك حضاري وثقافة عامة يجب أن يعيها كل أفراد المجتمع المحلي لبناء مجتمعهم، لافتا إلى أن النظافة لا يقصد بها نظافة الشوارع وحسب وإنما هي نظافة القلوب والعقول والتفرغ للبناء والتنمية وحب الانتماء لهذا الوطن الغالي.

كما عبر المحافظ باكريت عن شكره وتقديره لطلاب قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية ومبادرة "فينا خير" وصندوق النظافة وتحسين المدينة على تنفيذ هذه الحملة التطوعية والتوعوية بأهمية عامل النظافة ودوره الهام في المجتمع .

في ذات السياق عبرت الأستاذة يسرى خوار نائب مدير عام تنمية المرأة رئيس مبادرة "فينا خير" عن شكرها للمحافظ باكريت على دعمه المتواصل وتشجيعه الخاص لكل المبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع ومشاركته في تدشين هذه الحملة كما عبرت عن سعادتها البالغة بتفاعل الجميع مع الحملة .

الجدير بالذكر أن الحملة توزعت على فرق ميدانية شملت كافة أحياء مدينة الغيضة شارك فيها الجميع بين عامل في الميدان وسائق وموزع للمياه وأكياس القمامة وغيرها .

5c93961c5a1c2.jpeg
5c93961c62540.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق