في عيد الأم.. حضرموت تكرم أمهات الشهداء والموظفات المثاليات (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت السلطة المحلية بمحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الثانية حفل تكريم لأمهات الشهداء والموظفات المثاليات بمناسبتي اليوم العالمي للمرأة "8 مارس" وعيد الأم "21 مارس"، بحضور اللواء الركن محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية.

وأكد محافظ حضرموت على مكانة المرأة في المجتمع ونضالها المشرف، حيث أنها تعتبر عنصر فعال في المجتمع وانخرطت في كافة مجالات العمل والإنتاج والمهن المختلفة.

وأكد محافظ حضرموت على اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمرأة وتقديرها الكبير لتضحياتها الجسمية في خدمة المجتمع ومشاركتها الفاعلة في كافة الأنشطة والفعاليات.

وأشار المحافظ البحسني أن ما يميز احتفالنا اليوم بأعياد المرأة هو اقتراب ذكرى عظيمة تعتز بها حضرموت في 24 من شهر إبريل، والتي تواكب ذكرى تحرير مدينة ومدن ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة في 2016م، لافتا إلى أن النصر الذي تحقق كان بفعل تماسك أبناء المحافظة وتضحياتهم في سبيل تحقيق هذا النصر الكبير وتثبيته.

وأعلن محافظ حضرموت عن اقتراب الإعلان عن مجلس المرأة والسلم في القريب العاجل إيماننا بدور المرأة في حضرموت وإسهاماتها الكبيرة في البناء والنهضة التي تشهدها المحافظة.

كما ألقيت كلمة من قبل رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فائزة بامطرف، استعرضت خلالها عدد من الأنشطة والفعاليات التي نفذها القطاع النسوي بحضرموت خلال الفترة الماضية بدعم وإسناد من رأس السلطة المحلية بالمحافظة المحافظ البحسني الذي رعى ودعم كافة الفعاليات الخاصة بالمرأة.

وشهد الحفل إلقاء كلمة نيابة عن المكرمات ألقتها وفاء خير الله، وإلقاء قصيدة شعرية بالمناسبة، وتقديم فقرات فنية من قبل فرقة زهرات السلام.

واختتمت الفعالية بتكريم أمهات الشهداء الذين ارتقوا دفاعا عن حضرموت وتثبيت الأمن والاستقرار بها والموظفات المثاليات في كافة مرافق العمل والإنتاج.

518a7238e3.jpg
5c937000299b3.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق