كفا ألما.. حملة ميدانية بالمكلا للتوعية بمخاطر حوادث السير (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 21 مارس 2019 11:17 ص

نفذت حملة "كفا ألما"، والمعنية بالتوعية من مخاطر حوادث السير، حملة تطوعية في مدينة ، مساء أمس الأربعاء، برعاية إدارة شرطة السير بساحل وبالشراكة مع مؤسسة متطوعون وصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت.

وتضمنت الحملة تعليق 12 ملصق يتضمن الخطوات الواجب إتباعها للحد من حوادث السير في إشارات المرور والأماكن المزدحمة بسير السيارات.

وشكر ماجد بن جعة، مدير إدارة شئون المتطوعين بمؤسسة متطوعون فريق "لمسة متطوع" والذي أشرف على تنفيذ الحملة، وذلك على الخدمات التي يقدمونها لمدينة المكلا، لافتا إلى أن مؤسسة متطوعون فخورة بتنفيذ فريق لمسة متطوع التابع لمؤسسة متطوعون هذه الحملة التي تعتبر عمل إنساني يقدم لأبناء المكلا.

وحملة "كفى ألما" هي حملة للتوعية من مخاطر حوادث السير، ومرت الحملة بمرحلتين، نشر بطاقات توعوية في مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية من مخاطر حوادث السير، و تسجيل فلاشات إذاعية وبثها في 6 إذاعات في المكلا، وبعد نجاح المرحلة الأولى للحملة قام الفريق باستئناف المرحلة الثانية للحملة النزول الميداني ليتم تعليق 12 ملصق في أرجاء مدينة المكلا للتوعية من مخاطر حوادث السير .

5c9347c0d6176.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق