بمناسبة اليوم العالمي للشجرة..إقامة فعالية توعوية في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 21 مارس 2019 9:56 ص

بمناسبة اليوم العالمي للشجرة..إقامة فعالية توعوية في أبين

بمناسبة اقتراب اليوم العالمي للشجرة، أقام مكتب حماية البيئة في محافظة أبين، أمس الأربعاء، فعالية توعوية بيئية، استهدفت أطفال روضة 14 أكتوبر في زنجبار.

وتأتي الفعالية ضمن اتفاق الشراكة والتعاون بين مكتب التربية والتعليم ومكتب حماية البيئة في محافظة أبين، وتهدف إلى نشر الثقافة البيئية بين أوساط الشباب وطلاب المدارس ورياض الأطفال.

 وأشاد مهدي الحامد أمين عام المجلس المحلي في أبين ، بدور مكتب حماية البيئة في أبين من خلال نشر ثقافة حماية الشجرة وأنشطة البيئة المختلفة.

 من جانبه أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم في أبين الدكتور وضاح المحوري، أهمية تنفيذ مثل هذه الفعاليات التوعوية في مجال البيئة.

بدوره شكر المهندس ناصر الصاعدي مدير مكتب البيئة في أبين ، دعم قيادة السلطة المحلية في أبين ممثلة بالمحافظ أبوبكر حسين، لكافة أنشطة وفعاليات حماية البيئة، وحرصها واهتمامها على إنجاح تلك الفعاليات، واستعرض الأضرار والمخاطر التي تهدد الشجرة والبيئة والمشاكل الصحية والبيئية الناتجة عن التلوث البيئي.

 حضر الفعالية مدير عام مكتب الإعلام في أبين الدكتور ياسر باعزب ومدير عام التخطيط في أبين وضاح حماص.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق