مناقشة نشاط العمل الإعلامي بالإدارات المحلية للمجلس الانتقالي بعدن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 21 مارس 2019 12:52 ص

مناقشة نشاط العمل الإعلامي بالإدارات المحلية للمجلس الانتقالي بعدن

عقد خالد شوبة رئيس الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة ، اليوم الأربعاء، اجتماعاً استثنائياً لإدارات الإعلام المحلية في المديريات.

وناقش الاجتماع ، عددا من الموضوعات والملفات الهامة المتعلقة بنشاط وعمل الإعلام بمديريات العاصمة عدن.

واستعرض الاجتماع ، أوجه القصور التي ترافق العمل الإعلامي بالإدارات المحلية لقيادة المجلس في بعض المديريات ، وكيفية وضع حلول لهذه القصور ، حيث تم مناقشة عددا من المقترحات بهذا الخصوص.

كما ناقش الاجتماع بعض الأسماء المقيدة ضمن إدارة الإعلام على مستوى القيادة المحلية بالعاصمة و المديريات ، سواء المقصرين عن إداء واجبهم، أو الغائبين بشكل دائم ، على أن يقوم رئيس الإدارة الإعلامية بمخاطبة رؤساء المجلس بالمديريات حول ذلك في أقرب وقت ممكن.

وفي ختام الاجتماع، شدد شوبة على أهمية المرحلة الراهنة ودور الإعلام فيها خاصة مع الانتصارات الدبلوماسية التي تحققها قيادة المجلس برئاسة عيدروس الزبيدي، والوفد المرافق وخاصة في زياراته الأخيرة لعدد من الدول الأوروبية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة نشاط العمل الإعلامي بالإدارات المحلية للمجلس الانتقالي بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق