غالب: الانتقالي شريك في عملية السلام والشرعية والحوثي دعاة حرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المحامي والمحلل السياسي، يحيى غالب، أن تحركات قيادات المجلس الانتقالي خارجيا، دليل ان الأنتقالي شريك فاعل في عملية السلام.

وكتب غالب، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: "تحركات قيادات المجلس الانتقالي خارجيا وبالذات إلى بلدان دائمة العضوية بمجلس الأمن الدولي، ومناقشة تلك الدول مع الانتقالي سبل السلام ووقف الحرب الراهنة، دليل أن الانتقالي شريك فاعل في عملية السلام، وأن والحوثي برفضهم حضورالانتقالي المشاورات دعاة حرب ومتفقين ضد وقضيته".

وفي تغريدة أخرى، أشار غالب، إلى أن "عيدروس وصل بريطانيا ووزير خارجية بريطانيا وصل يومها والتقى بحكومة الشرعية وذهب يصرح من ميناء عدن فانزعجوا كثيرا".

وتابع: "اليوم عيدروس ووفد الانتقالي وصلوا موسكو والسفير الروسي وصل عدن واحتجزوه إعلاميا بمؤتمر صحفي بمعاشيق لكنه قال زيارته لعدن رمزية سياسية وروسيا تدعم جنوب وشمال".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق