مناقشة مشاريع منظمة اليونيسف العالمية بقطاع التعليم بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد بمحافظة اجتماعاً بين مسؤولي وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومنسقة مكتب اليونيسف بمحافظات حضرموت والمهرة وسقطرى الدكتورة فوزية غرامة، لمناقشة تدخلات مشاريع منظمة اليونيسف العالمية في قطاع التربية والتعليم بالمحافظة.
وعبر جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم عن دعمه لجهود المنظمة وما تقدمه من تدخلات في مشاريع المرافق الصحية لعدد من مدارس المحافظة.
وثمن عبدون مقترحات المنظمة الأخيرة باعتماد إعادة تأهيل أربع مدارس وسبعة مرافق صحية سيتم التدخل فيها، إضافة إلى المقترحات الخاصة بتوفير أثاث ومستلزمات مدرسية مطلع العام الدراسي القادم.
ولفت إلى أن هذه المشاريع ستسهم في تحسين البيئة المدرسية واستيعاب عدد من الطلاب المستجدين للتخفيف من عملية الازدحام إلى جانب تدخلات الراعي الأول للتعليم محافظ حضرموت اللواء الركن .
بدورها أكدت الدكتورة فوزية غرامه منسقة مكتب المنظمة بمحافظات حضرموت والمهرة وسقطرى أن إدراج محافظة حضرموت ضمن خطة التدخلات في المشاريع التي تم التطرق فيها ويتم دراسة مشاريع مستقبلية تهدف إلى النهوض بواقع القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق