فينا خير تقيم عددا من الأنشطة والفعاليات الخيرية بمحافظة المهرة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت مبادرة "فينا خير" ، أمس الإثنين، عددا من الأنشطة والفعاليات الخيرية داخل مديرية المسلية بمحافظة .

فقامت المبادرة في صباح أمس ، بزيارة ميدانية إلى مناطق ثمنون ورهديد وظبيعة والمغونة والعيص الهابطية، وذلك لزيارة وتفقد الأرامل والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء في هذه المناطق وتوزيع الهدايا والمواد الغذائية والمبالغ المالية وغيرها .

وخلال الزيارة، أوضحت يسرا خوار رئيسة مبادرة "فينا خير" ، أن هذا النشاط يهدف إلى زرع الفرحة ورسم الإبتسامة على وجوه الأرامل والأيتام والمحتاجين في مديرية المسيلة، كماعبرت عن شكرها وتقديرها الخاص لجميع القائمين والمنفذين لهذا النشاط الإنساني الهام في المسيلة .

في ذات السياق وفي مساء اليوم ، نظمت مبادرة "فينا خير" حفلا إنشاديا وتكريميا تحت شعار "مبادرتنا حاضر يصنع المستقبل" قدمت فيه عدد من الفقرات والكلمات التعريفية بأهداف ومبادئ مبادرة فينا خير .

وفي كلمة المبادرة أشادت سهام العامري مندوبة "فينا خير" بالمديرية، بتفاعل المرأة في المسيلة وحضورها الفاعل ومشاركتها في مثل هذه الأعمال التطوعية الهادفة إلى بث روح التعاون والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع الواحد.
كماعبرت العامري عن شكرها لكل من قدم الدعم والمساندة وبذل الجهود في سبيل نجاح أنشطة وفعاليات فينا خير بمديرية المسيلة .

وفي ختام الحفل، تم تكريم الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة بصفته الداعم الأول لهذه المبادرة وكذلك مدير عام المديرية ورئيسة مبادرة فينا خير ومدراء الصحة والتربية ومدراء المدارس وأوائل الطلاب والمتقاعدات وطالبات محو الأمية بمديرية المسيلة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق