المساحة الجيولوجية تجري دراسة جيوبيئية على الخامات المعدنية بالديس الشرقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام فريق الجيولوجيا البيئية بهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية فرع حضرموت، اليوم الثلاثاء، بعمل دراسة جيوبيئية على الخامات المعدنية بمناطق الديس الشرقية و الريدة والحافة بمديريتي الديس الشرقية و الريدة قصيعر محافظة حضرموت.

ضم فريق العمل،المهندس حسن باراس و المهندس عفيف العظمي ورافقهم خلال أخذ العينات، مندوب شركة ثري اس مينرال المحدودة صابر باصالح.

و درس الفريق، النواحي الجيولوجية البيئية لمعدن الجبس و كيفية الاستخراج دون الأضرار بالجوانب البيئية بمنطقة الديس الشرقية، و كذلك تمت دراسة صخر الحجر الجيري بمنطقة الريدة والأخذ بعين الاعتبار جميع النواحي الجيو بيئية وعملية الاستخراج.
كما تم دراسة خام البوزلانا بمنطقة الحافة بمديرية الريدة قصيعر و كيفية التعامل بالطرق الحديثة في الاستخراج و الحفاظ على الخامات من عشوائية الاستخراج.

وأخذ الفريق الجيولوجي جميع البيانات الحقلية على أن يتم تحليل البيانات و ترجمتها إلى تقارير وجميع الخامات تم تحديدها لشركة ثري اس مينرال المحدودة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق