العاقل لـ المشهد العربي: الانتقالي صار كيانًا سياسيًا مؤهلًا لتمثيل الجنوب في المحافل العربية والإسلامية والإقليمية والدولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور حسين العاقل ان "المتاجرون بقضية شعب والمترزقون بأسمها يتساقطون الواحد تلو الآخر بعد زيارة الرئيس اللواء لبريطانيا".
واضاف في تصريح خاص لـ"المشهد العربي" أنه يتوقع تزايد عدد الساقطون أكثر عند زيارته التاريخية لكل من روسيا الاتحادية والولايات المتحدة الامريكية.
وتابع "يمكننا تسمية هذه المرحلة بمرحلة التساقط أو موسم انكشاف الأقنعة الخفية".
وأشار العاقل إلى أنه رغم كل ما يحققه من إنجازات سياسية ودبلوماسية خارجيا، ومن انتصارات عسكرية وأمنية داخليا، إلا أن "هناك من المناضلين الجنوبيين ممن لا يروق لهم هذه النجاحات والمكاسب النضالية التي يحققها الانتقالي، بل أنهم يتحولون دونما أسباب موضوعية ولا مبررات وطنية مقبولة إلى خصوم ومعارضين الانتقالي وقياداته السياسية".
واستطرد :"المعارضون تدفعهم رغباتهم الأنانية ومصالحهم المادية غير المشروعة إلى ما يحط من قدرهم ومكانتهم وخسران تضحياتهم وأدوارهم النضالية".
وأكد العاقل انه يتمنى من الذين "أغوتهم أهوائهم وأعمت بصائرهم عروض الأموال المدنسة، أو خدعوا بإشاعات المزاعم التضليلية، التي تروجها وتبث سمومها مختلف الوسائل الإعلام المتعددة والمحترفة على أساليب صناعة التشوية والإشاعات الكاذبة، التابعة لمراكز قوى الاحتلال والإرهاب اليمني، أن يعيدوا التأمل والتفكير والتقييم لمواقفهم السياسية الخاطئة، فالمرحلة التي تمر بها عدالة قضية شعبنا الجنوبي، تتطلب من أبناء شعبنا في الداخل والخارج توحيد مواقفهم النضالية وتعزيز علاقة الثقة بقيادة المجلس الانتقالي".
واختتم العاقل تصريحه لـ"المشهد العربي" بالقول :"أن الانتقالي الجنوبي صار اليوم الكيان السياسي المؤهل والمفوض شعبيا وجماهيريا لتمثيل قضية شعب الجنوب في المحافل العربية والإسلامية والإقليمية والدولية.. فهل يستجيب الله بدعائنا لهم بالعودة الى جادة الحق والصواب؟".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق