تدشين دورتي الخدمات الطبية والسريرية للمعاقات جسديًا بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 18 مارس 2019 10:55 م

تدشين دورتي

بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان وتنفيذ المؤسسة الطبية الميدانية، دشن الدكتوررياض حبور الجريري المدير العام لصحة ساحل صباح اليوم الإثنين بالمكلا، دورتي تدريب حول الخدمات الطبية والسريرية للمعاقات جسدياً والتي تستهدف عدد من الأطباء والقابلات من عموم مديريات ساحل حضرموت.

وخلال حفل التدشين، ثمن الجريري الجهود التي تبذلها قيادة وزارة الصحة العامة والسكان في السعي لتوفير فرص تدريبية للكوادر الصحية لرفع كفأتهم والمستوى الصحي لديهم.

وأشار الجريري إلى أهمية تطبيق نتائج هذه الدورة على الواقع؛ لاستفادة المواطنين منها والمرضى بشكل خاص ، كما حث الجميع على الاستفادة القصوى من هذه الدورة ورفع تقارير ختامية تعبر عن مدى الاستفادة من هذه الدورة .

وأوضح الدكتور الجريري أن هذه الدورة تأتي تعزيزاً للبنية التحتية في القطاع الصحي واكتساب المتدربين تحديثات جديدة في علم الطب الحديث.

كما عبر مدير عام الصحة، عن شكره لصندوق الأمم المتحدة والمؤسسة الطبية الميدانية، عما تسهم تدخلاتهم من تعزيز للقطاع الصحي بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق