مناقشة تشديد الرقابة على الصيدليات بساحل حضرموت ومعاقبة المخالفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 18 مارس 2019 7:42 م

مناقشة تشديد الرقابة على الصيدليات بساحل حضرموت ومعاقبة المخالفين

اجتمع الدكتور رياض بن حبور مدير عام مكتب الصحة والسكان بساحل ، اليوم الإثنين، بمكتب صحة ساحل حضرموت، مع كوادر دائرة الصيدلة والتموين الطبي بالمحافظة؛ لمناقشة تنفيذ الآلية المناسبة في توزيع الأدوية المجانية المقدمة من الداعمين والمانحين وضمان وصولها لمستحقيها من المرضى المحتاجين ومراقبة صرفها بشكل منتظم .

خلال اللقاء شدد الحريري، على أهمية تفعيل الدور الرقابي والإشراف الدوري على المنشآت الصيدلانية واعطائها وقتا أكبرا واهتماما متواصلا مع تفعيل اللوائح والأنظمة النافذة في حق المخالفين لاسيما وأنها تمس بحياة المواطن مباشرة.

وأضاف، أن مكتب الصحة قد اتخذ عقوبات صارمة في حق صيدليات مخالفة للأنظمة والقوانين بلغت بعض العقوبات بإغلاق المنشأة الصيدلانية وإحالة المالك للتحقيق ، مؤكدا في الوقت ذاته أن مكتب وزارة الصحة والسكان بالساحل سيكرم المنشئات الصيدلانية التي تتلزم بالنظم واللوائح والقوانين النافذة .

من جانبها عبرت مديرة دائرة الصيدلة والتموين عن شكرها لمدير عام مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت على حرصه على متابعة سير عمل المكتب بشكل مستمر، مؤكدة على أن الدائرة لديها خطة عمل ستنفذ من خلال تنفيذ حملات ونزولات اشرافية ورقابية للصيدليات ومخازن الأدوية بالمحافظة.

 حضر اللقاء مدراء دوائر الشؤون القانونية والخدمات الطبية والمنشاءت الطبية الخاصة ورؤساء الاقسام في دائرة الصيدلة والتموين الطبي بساحل حضرموت .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق