مؤسسة الطلاب المتفوقين تكرم الطلاب الخريجين المتميزين علميًا بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

– المشهد العربي – خاص:
نظمت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين اليوم السبت حفلًا تكريميًا للطلاب والخريجين المتفوقين المشمولين برعايتها من طلاب جامعة عدن والكليات والمعاهد التخصصية بعدن والمناطق المجاورة لها في قاعة كلية طب الأسنان بمديرية خور مكسر في العاصمة عدن.
وألقى عبد الرؤوف السقاف كلمة محافظ عدن، في الحفل الذي حضره عددا من المسؤولين والشخصيات الأكاديمية والاجتماعية بعدن، اشاد خلالها بمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين.
واكد ان السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ احمد سالمين ربيع ستقف مع المؤسسة في دعم جهودها.
بدوره، قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د حسين عبدالرحمن باسلامة أن مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين تقوم بجهود جبارة في تشجيع الطلاب المتفوقين.
وحثّ باسلامة على المزيد من تطوير العملية التعليمية، ومراقبة التطورات على المستوى العالمي.
من جانبه، أكد مدير عام البنك الأهلي اليمني – عدن الدكتور احمد علي عمر، الذي رعى الحفل، ان المؤسسة تبذل جهودًا جبارة في رعاية المتفوقين.
وحث عمر المؤسسة على بذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية.
وجرى خلال الحفل، الذي اُقيم برعاية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور عمر بن عبد الله بامحسون، تكريم عدد من الشخصيات المساندة للمؤسسة، بالاضافة إلى تكريم 20 طالبًا وطالبة من الطلاب المتميزين علميًا بدرع التميز العلمي.
كما كرمت المؤسسة طالبتين متفوقتين من ذوي العزم والهمة بشهادتي تقدير، بالإضافة الى تكريم 91 طالبًا وطالبة بشهادات تقديرية للتفوق العلمي.
وتخلل الحفل، الذي قدمه المقدم المبدع هارون محمد، عددًا من الفقرة والوصلات الفنية والغنائية من ابداعات الطلاب الجامعيون.
الجدير ذكره، أن مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين ترعى، أكثر من 400 طالب وطالبة من الطلاب المتفوقين دراسيًا في كليات جامعة عدن والمعاهد التخصصية بعدن والمناطق المجاورة ومن جميع محافظات البلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق