مواطنو لحج يعبرون عن فرحتهم من استقرار الكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 15 مارس 2019 11:46 م

مواطنو لحج يعبرون عن فرحتهم من استقرار الكهرباء
المشهد العربي - خاص

عبر العديد من مواطني محافظة وخاصة في مديريتي الحوطة وتبن، عن ارتياحهم الشديد مما لمسوه من الاستقرار الطيب والتحسن الملحوظ الذي شهدته الكهرباء في المحافظة مؤخرا.

وقال المواطنون لـ "المشهد العربي"  إن استقرار الكهرباء أسهم كثيرا في استقرار كل ما يتعلق فيها من مشاريع وبرامج وأنشطة  خدمية وتنموية واجتماعية، في مقدمتها مشاريع المياه التي تعتبر أهم الخدمات المرتبطة بالكهرباء  .

وأضاف المواطنون: "نحن بحاجة إلى أن نعزز هذا الاستقرار للكهرباء في فصل الصيف، الذي يشهد حلول شهر رمضان الفضيل وطقوسه الروحانية، لما في ذلك من أهمية إنسانية تعزز الاقتراب إلى الله، واجتماعية تعطي راحة داخلية مع أيام الشهر الفضيل بعيدا عن المعاناة التي شهدناها في السنوات الماضية".

وأشاروا إلى أن الطموح كبير في أن ينتهي الانقطاع للكهرباء بشكل عام، وعلى مستوى فصول السنة مؤكدين أن هذا سيحدث تغييرا جذريا في مختلف مناحي الحياة العامة والخاصة للمواطن في محافظة لحج. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق