مساعي لتفعيل فرع وزارة النفط بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 15 مارس 2019 1:57 ص

مساعي لتفعيل فرع وزارة النفط بحضرموت

ناقش اجتماع بمحافظة الخميس، سير العمل بفرع البنك المركزي في ، وسط مشاركة وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش.

وقدم مدير فرع البنك خالد بن جعة خلال الاجتماع شرح عن الأداء المالي والمحاسبي لفرع البنك ونشاطه في استقرار صرف مرتبات الموظفين والموازنات التشغيلية للمرافق الحكومية وتوفير السيولة المالية من الاعتمادات المستندية.

وتطرق الاجتماع إلى مستوى إيرادات الجهات الحكومية وحجم المدفوعات من النقد المحلي، وعلاقة فرع البنك بالبنوك التجارية بالمحافظة والإجراءات المتخذة لمراقبة محلات الصرافة وضبط المخالفين منهم.

فيما ناقش وكيل محافظة حضرموت مع قيادة مكتب وزارة النفط دوره في الإشراف على أنشطة الشركات النفطية، فيما يخص العمالة والاسهامات في التنمية الاجتماعية لمناطق الامتياز وتعزيز علاقة الشركات العاملة بالمجتمعات المحلية، وتفعيل فرع وزارة النفط بحضرموت.

وشدد وكيل المحافظة على أهمية إيجاد آليات واضحة ومنظمة تساهم في تعزيز دور الشركات النفطية في خدمة المجتمعات المحلية والتنمية الاجتماعية فيها بصورة إيجابية بما يسهم في خلق بيئة عمل آمنة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق