تحركات لتوفير احتياجات نازحي الحديدة قبل حلول شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 15 مارس 2019 12:58 ص

تحركات لتوفير احتياجات نازحي الحديدة قبل حلول شهر رمضان

التقى محافظ الحسن طاهر اليوم الخميس، المنسق العام في اللجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه، وممثلي الجمعيات الشريكة في تنفيذ أعمال الإغاثة.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد بحضور وكيل أول المحافظة وليد القديمي التأكيد على أهمية إيلاء النازحين في المديريات المحررة والمتواجدين في بعض المحافظات اهتماماً كبيراً وتوفير احتياجاتهم من المواد الغذائية قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وشدد محافظ الحديدة على أهمية توفير الاحصائيات اللازمة لتقديمها للمنظمات الداعمة لتوفير احتياجات النازحين خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن المرحلة القادمة تتطلب تكاتف الجميع لتقديم المساعدات للنازحين ليتمكنوا من استقبال شهر رمضان ومساعدتهم في تأمين احتياجاتهم الأساسية للشهر الفضيل.

ودعا محافظ الحديدة الجمعيات الأهلية إلى ضرورة توفير التقارير الخاصة بما قدمته خلال الفترة القادمة وأهمية تقييم الأعمال الماضية حتى تتمكن من عمل تقييم متكامل لتلك المنظمات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق