بمشاركة 25 متدربة.. اختتام دورة مشكلات المرأة العاملة في المكلا (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت، صباح اليوم الخميس، الدورة التدريبية التي نظمتها شركة النفط اليمنية فرع ساحل ، وذلك في مجال المرأة، بعنوان "مشكلات المرآة العاملة"، والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 25 متدربة.

وعقدت الدورة بقاعة التدريب والتأهيل بشركة النفط بالمكلا، تحت رعاية اللواء الركن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، وتحت الأشراف المباشر من قبل الدكتور خالد سلمان العكبري مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت .


وتناولت الدورة العديد من المواضيع المتعلقة بمشكلات المرأة العاملة أثناء تأديتها لعملها وكيفية تأقلمها مع المجتمع المحاط بها والتغلب على كل المشاكل التي تحيط بها.

وأشاد الدكتور خالد سلمان العكبري مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت بالتميز الرائع للمرأة في اكتساب المزيد من المعرفة حول ما يتعلق بالمشاكل أثناء العمل ، مشيراً بالدور الفعال في الجانب النسوي .

وأعرب العكبري في كلمته أن الشركة لديها عده مشاريع إستراتيجية وتنموية التي ستنجزها الشركة خلال هذا العام والتي ستوزع للمرأة في كل الدوائر داخل الشركة .

وفي ختام كلمته هنئ العكبري جميع العاملات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس وتقدم بالشكر للواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية على دعمه وتقديره لهذا الجانب النسوي.

وتحدثت فهيمة بامخرمة رئيسة قطاع المرأة بشركة النفط فرع ساحل حضرموت على الاهتمام بالمرأة وتدريبها في كافة المجالات والتخصصات العلمية والمهنية والرفع بها نحو الأفضل.

بدورها شكرت المدربة الدكتورة لمياء ربيع السباعي شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت على حرصها في الاهتمام بجانب المرأة وإشراكها في جميع الخدمات التنموية والإستراتجية، وفي اختتام الدورة تم تكريم جميع المتدربات المشاركات في هذا الدورة.

حضر هذا التكريم كل من المهندس ناصر بافطيم نائب المدير العام للشئون الفنية والتجارية، والكابتن عبدالله باعامر نائب المدير العام، وسالم مبارك باحسن رئيس اللجنة النقابية بشركة النفط ساحل حضرموت، وصلاح باشراوي والمسؤل المالي باللجنة النقابية، وندى الجريري مديرة الموارد البشرية والأستاذة نعيمة البعسي نائبة مدير الخزن بالشركة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق