القيادة المحلية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري بزنجبار(تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة أبين اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري في مقر القيادة المحلية بزنجبار، برئاسة الشيخ عبدالله الحوتري، وذلك للوقوف أمام جملة من القضايا المدرجة في جدول أعمالها، وفي مقدمتها تقريري الإدارتين الجماهيرية والتنظيمية.

وخلال الاجتماع، رحب رئيس القيادة المحلية بأعضاء الهيئة التفيذية، مؤكدا على أهمية العمل التنظيمي في كافة الإدارات العاملة في القيادة المحلية، بما يعزز دور العلاقة والتفاعل بين القيادة في المحافظة والقيادات المحلية بالمديريات وجماهير الشعب.

عقب ذلك تم استعراض التقرير المقدم إلى الاجتماع من قبل عمر الهارش، عن نشاط الدائرة الجماهيرية وفي محتواه أطلع الهيئة التنفيذية عن تشكيل نقابة المعلمين الجنوبيين في مديريات المحافظة وفقا للضوابط والإرشادات التي جرى تعميمها من قبل الأمانة العامة، وكذا خطة التوسع والاستقطاب إلى المديريات وفقا للمعايير والأسس التنظيمية والتركيز على ذوي المؤهلات العلمية وبقية فئات المجتمع.

من جانبه قدم عبدالله برهوت، رئيس الدائرة التنظيمية، تقريره المؤجل من شهر فبراير عن نشاط الإدارة التنظيمية، وخطط المديريات ومتطلبات تفعيل نشاطها .

كما تم في نهاية الاجتماع مناقشة قضايا تتعلق بعمل ونشاط القيادة المحلية، ومنها مستجدات متعلقة بتشكيل وتوسعة الأطر التنظيمية في المراكز والمديريات واستقطاب الشباب والمرأة وفئات المجتمع .

إلى ذلك شدد الشيخ عبدالله الحوتري، على أهمية خلق روح العمل التنظيمي والالتزام بتنفيذ الخطط وتنفيذ برنامج نزول إلى المديريات لأعضاء الهيئة للوقوف على تنفيذ خططها وبرامجها المقرة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق