محافظ المهرة يزور مستشفى الغيضة للاطمئنان على صحة المصابين في اشتباكات حات(صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ ،اليوم الثلاثاء ، بزيارة مستشفى الغيضة المركزي ، للاطمئنان على صحة المصابين من أفراد الأمن، نتيجة الاشتباكات التي دارت ليلة أمس بين قوات الأمن بالمحافظة ومسلحين خارجين عن القانون في مديرية حات.
ورافق المحافظ خلال الزيارة، مدير عام المراسيم في المحافظة محمد محسن رعفيت.
وتكفل باكريت بتكاليف علاجهم، مثمناً موقفهم البطولي في الدفاع عن أمن واستقرار ومكتسبات المحافظة، والتصدي لأي محاولات من شأنها جر المهرة أرضاً وإنساناً إلى مربع العنف والفوضى.
واعتبر، ما حدث في مديرية حات أمر مؤسف ولا يعبر عن ثقافة أبناء المهرة المعروفين بسلميتهم ووعيهم الوطني وحرصهم على مصلحة محافظتهم ونهضتها وتنميتها.

ووجه باكريت دعوة لكل أبناء محافظة المهرة لتغليب المصلحة العامة والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وسكينتها العامة، والمساهمة بالتعاون مع السلطة المحلية في بناء وتنمية المحافظة وتعويضها عن فترات التهميش والإقصاء التي عاشتها في الماضي.

وأشار محافظ المهرة، إلى ضرورة وقف الاصطفاف الفئوي والجهوي المقيت الذي لا ينتج إلا البغضاء والتناحر، ولا يخلّف إلا الشتات والفوضى.
وحذر باكريت من المخططات التي تحاك ضد محافظة المهرة والحكومة، بهدف القضاء على شكل الدولة المدنية التي تمتاز بها محافظة المهرة دون غيرها من المحافظات .62acb6e70c.jpg5c87d3763884b.jpeg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق