تدشين مشروع صيانة الحفريات بطريق وادي بن علي الأسفلتي بمديرية شبام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دُشن صباح اليوم السبت مشروع صيانة الحفريات بالخط الأسفلتي، لمنطقة وادي بن علي بمديرية شبام بمحافظة حضر موت من الحفريات المنتشرة في الخط ، والبالغ مساحتها تقريباً 95 متر مربع ابتداء من مفرق الوادي، وصولا إلى منطقة زبيد.
وتأتي هذه الصيانة ضمن خطة مكتب الأشغال العامة بمديرية شبام لعام 2019م، والهادفة إلى صيانة كل الحفريات المنتشرة في الطرق الرئيسية للمديرية
وأكد المدير العام لمديرية شبام عبد الوهاب بن علي جابر أن الاهتمام بصيانة الطرقات في المديرية هي من أولويات السلطة المحلية، للإسهام في خدمة المواطن مشيداً بدعم ومساندة قيادة السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت، ممثله في عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشوؤن مديريات الوادي والصحراء في ذلك الجانب وكل الجوانب الأخرى في المديرية.
كما ثمن جهود مكتب الأشغال في تنفيذ مشروع صيانة الحفريات شاكرا فاعل الخير الذي دعم وساند المشروع داعيا أن يكون ذلك في ميزان حسناته .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق