الهيئة العسكرية الجنوبية تشهر فرعها بردفان (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردفان-المشهد العربي

في حفل كبير أقيم صباح اليوم الثلاثاء ،أشهرت الهيئة العسكرية والأمنية الجنوبية فرعها الجديد بمديرية ردفان، ،بالقاعة الكبرى بكلية التربية ردفان بمدينة الحبيلين.

وحضر حفل الإشهار ، العميد الركن صالح حسين سعيد مأمور ردفان ،ومدير أمن ردفان العقيد عبدالحكيم محمود صائل، ورئيس الهيئة العسكرية والأمنية الجنوبية لمديريات ردفان الأربع،العميد هيثم محمد الجهوري،والعميد عثمان حيدره معوضة نائب رئيس الهيئة بردفان،والعقيد عبدالسلام البيحاني أركان اللواء الخامس دعم وإسناد،والعقيد رفيق حيدره غالب ركن التوجية المعنوي باللواء الخامس دعم وإسناد.

كما حضر حفل الإشهار محمد عبدالله الخريشي الأمين العام للمجلس الإنتقالي بمديرية ردفان،وقيادات وأعضاء بالمجلس الانتقالي الجنوبي بردفان ومحافظة لحج،وضباط عسكريين وأمنيين،ومشايخ ونشطاء.
ويأتي هذا الإشهار ضمن العمل التأسيسي للهيئة بردفان لإشهار فروع في مديرياتها الأربع.

وخلال الحفل ، تم الإعلان عن هيئة عسكرية وأمنية بالمديرية مكونة من 17 ضابطاً برئاسة العقيد محمد شعفل،واختير العقيد أحمد هيثم نائباً له،إضافة إلى عشرة أعضاء،كما تم اختيار هيئة استشارية مكونة من 17 ضابطاً،برئاسة العميد أحمد محمود شائف،وتخلل حفل الإشهار عدد من الكلمات والقصائد الشعرية.

وتطرق العميد هيثم محمد الجهوري رئيس الهيئة بردفان في كلمته خلال حفل الاشهار إلى الظروف الصعبة التي يعيشها الكثير من العسكريين والأمنيين نتيجة حرمانهم من مستحقاتهم.

وأكد أن الهيئة ستواصل عملها التأسيسي في كل من مديريتي حبيل الجبر والملاح،موضحا استعداد الهيئة بردفان تنفيذ الخطوات التصعيدية التي ستعلنها الهيئة الجنوبية العليا،وذلك من أجل مطالبة الجهات المختصة بحقوق العسكريين والأمنيين الجنوبيين الذين هم بدون مستحقات.

e6a41c224e.jpg
5c7ee2628d5d5.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق