خلال حملة تفتيش موسعة ..الأجهزة الأمنية في شحن تغلق 3 صيدليات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت الأجهزة الأمنية بمديرية شحن الحدودية بمحافظة ، مساء اليوم الإثنين ، إغلاق ثلاث صيدليات، لمخالفتها قانون المهنة ، بعد ضبط كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية.

يأتي ذلك على خلفية حملة التفتيش المشتركة التي انطلقت قبل أيام برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة ،و نفذها مكتبي الصحة والأشغال العامة بالمديرية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بناء على توجيهات مدير عام شحن الشيخ محمد  بن محمد زعبنوت .

وكشف النقيب رشيد الصلاحي مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية ،عن أسماء الصيدليات المغلقة وهي (الحرمين ،والبلسم والأمل)، مؤكداً أنه سيتم استكمال الإجراءات القانونية تمهيداً لإحالة أصحابها إلى الأجهزة القضائية.

وأشار النقيب الصلاحي، أنه  تم إغلاق الصيدليات، تنفيذا لتوجيهات قيادة السلطة المحلية وقيادة الحملة المشتركة، ممثلة بمدير مكتب الأشغال سالم سعيد زعبنوت والقائم بأعمال مدير مكتب الصحة الدكتور خيران هادي محمد .

على صعيد أخر ، عبر مواطنون من مديرية شحن عن ارتياحهم الكبير بما تحققه هذه الحملات من نتائج مميزة وخاصة في مجال الغش والتلاعب في الأدوية والمواد الغذائية الاستهلاكية التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر.

واعتبر المواطنون ، أن هذه الصيدليات تقوم بخيانة أمانة المهنة والضمير والأخلاق الإنسانية ، مطالبين بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعدم التهاون في معاقبتهم.

كما عبر مواطنون من شحن، عن شكرهم الخاص لقيادة المحافظة ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت وقيادة المديرية ممثلة بالشيخ محمد بن محمد زعبنوت وقيادة الحملة المشتركة والأجهزة الأمنية وجميع الجنود المجهولين المشاركون في حملة التفتيش على الأدوية والمواد الغذائية بمديرية شحن.

c4baaec1a7.jpg
5c7d4f1a1667e.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق