مدير عام شرطة المهرة يشدد على ضرورة تفعيل دور التحريات بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 04 مارس 2019 6:41 م

مدير عام شرطة المهرة يشدد على ضرورة تفعيل دور التحريات بالمحافظة

طالب العميد مفتي سهيل صموده ، اليوم الإثنين ، العمل على استكمال الهيكل الإدراي لإدارة البحث الجنائي بالمحافظة، وتزويده بالكادر البشري المؤهل من ضباط وأفراد.

 وشدد صموده ، خلال لقائه اليوم المقدم ركن أحمد علي عفريت مدير إدارة البحث الجنائي ، على ضرورة تفعيل دور التحريات في جهاز البحث الجنائي بالعاصمة الغيضة والمديريات لرصد التحركات المشبوهة وضبط المعمم عليهم ومتابعة من يحاولون زعزعة أمن واستقرار المحافظة التي تنعم بالأمن والسكينة العامة والهدوء .

كما وجه مدير عام الشرطة ،بضرورة قيام إدارة البحث الجنائي بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل دور التحريات بما يمكنها من القيام بدورها في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومساعدة أجهزة الشرطة في الوقاية من الجريمة وضبطها قبل وقوعها، والرفع من وتيرة اليقظة الأمنية . 

وأشار صموده، إلى أن المرحلة التي يمر بها البلد تستدعي تفعيل عمل مختلف الأجهزة الأمنية وفي مقدمتها التحريات كونها تشكل محور العملية الأمنية، ومؤكداً بإن من يقصر في أداء واجبه سيكون عرضة للمحاسبة وفق القانون. 

واستمع العميد صموده من مدير إدارة البحث الجنائي، إلى أهم الصعوبات والمعوقات التي تواجه نشاط الإدارة وتحول دون تنفيذ مهامها ،مبدياً استعداده تقديم كافة سبل الدعم للارتقاء بمستوى عمل البحث والتحري في المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق