الزبيدي يصل لندن في إطار زيارة رسمية تستغرق عدة أيام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 04 مارس 2019 12:39 ص

الزبيدي يصل لندن في إطار زيارة رسمية تستغرق عدة أيام

وصل رئيس عيدروس الزُبيدي أمس الأحد إلى العاصمة البريطانية لندن، في إطار زيارة هامة للمملكة المتحدة تستغرق عدة أيام تلبية  لدعوة رسمية من البرلمان البريطاني. 

ومن المنتظر أن يجري الزُبيدي خلال الزيارة  لقاءات رسمية مع عدد من المسؤولين في وزارة الخارجية البريطانية، ولجان البرلمان البريطاني، وعدد من المسؤولين وقادة الأحزاب السياسية البريطانية.

ويتضمن برنامج الزيارة عقد ندوة في مركز السياسات الدولية بتنظيم من البرلمان البريطاني تتناول الأزمة اليمنية والقضية الجنوبية ورؤية المجلس الانتقالي لإيقاف الحرب في وحل القضية الجنوبية بما يتوافق مع مطالب الشعب الجنوبي وتطلعاتهه.

ويشمل برنامج الزيارة إجراء لقاءات مع الجالية الجنوبية في المملكة المتحدة. 

وجرى استقبال الزبيدي من قبل رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية الدكتور عيدروس النقيب، ومدير مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية في المملكة المتحدة الدكتور صالح محسن الحاج، ومسؤول ملف حقوق الانسان بمكتب الإدارة العامة للشوون الخارجية في الاتحاد الأوروبي المستشار عبدالرحمن المسيبلي، وعدد من أعضاء الإدارة العامة للشوون الخارجية ومكتبها في بريطانيا.

5c7c496867265.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق