استشهاد وإصابة 12 مواطنا في قصف حوثي على مدينة التحيتا بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 03 مارس 2019 9:03 ص

استشهاد وإصابة 12 مواطنا في قصف حوثي على مدينة التحيتا بالحديدة

في مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيات الانقلابية المدعومة من إيران ، استشهد وجرح 12 مواطناً، بينهم طفلان، أمس السبت، وذلك جراء قصف المليشيات العشوائي والهستيري على مدينة التحيتا بمحافظة .

وأفاد مواطنون ، أن مليشيات الحوثي قصفت المدينة بأكثر من 40 مقذوف هاون بطريقة عشوائية وهستيرية، ما أدى إلى استشهاد مدنيين نتيجة إصابتهم بشظايا هاون ، وإصابة 10 آخرين بإصابات خطيرة ومتفاوتة.

وأضاف المواطنون ،  أنه تم نقل الجرحى إلى مستشفى التحيتا لتلقي الإسعافات الأولية، وبعدها تم تحويلهم إلى مستشفى الخوخة الميداني ومن ثم تحويلهم إلى مستشفى العاصمة نتيجة إصابتهم الخطيرة التي تعرضوا لها نتيجة القصف.

 وبحسب مصدر طبي فإن أسماء الشهداء هم (ريان عبده محمد وأحمد محمد يوسف) ، وأسماء الجرحى :(عزالدين عبده جاي ، سعيد سالم بلكم ، قاسم إبراهيم جابي ،إبراهيم احمد فارع ، قاسم إبراهيم حسن ، سعيد سالم عبدالله ، محمد يوسف مرزوق ، علي محمد سعيد ،حكيم عوض محمد ،محمدحكيم عثمان).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق