أبطال العمالقة يخمدون تحركات الحوثيين في جبهة البرح غرب تعز

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مدفعية ألوية العمالقة ونيران أسلحتها الرشاشة من إخماد تحركات مليشيا في المواقع المحاذية لها في جبهة البرح غرب محافظة .
وتجددت الاشتباكات العنيفة في جبهة البرح ورسيان غرب تعز بين مليشيات الحوثي وقوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام أبو زرعة المحرمي، في مناطق وقرى غرب وادي رسيان ومثلث البرح والتباب المحيطة.
واندلعت الاشتباكات عقب قيام مليشيا الحوثي بتوجيه نيران أسلحتها الرشاشة الخفيفة والمتوسطة مغرب اليوم السبت على مواقع كتيبة النصر وتحركات للمليشيات مما استدعى رد قاس من قبل أبطال قوات العمالقة على مصادر النيران وتحركات المليشيات وإخمادها.
وشهدت جبهة البرح هدوء حذر عقب دحر المليشيا إلى عمق المدينة قبل أن تستأنف ألوية العمالقة عمليات المطاردة لعناصر وفلول مليشيا الحوثي في مناطق محيطة بمثلث البرح ووادي رسيان، وأجبرتها على التراجع بعد خسارتها لمواقع كانت تتمركز فيها، حيث لقي العشرات من المليشيا مصرعهم وجرح آخرون نتيجة تصعيد العمالقة لعملياتها القتالية غرب محافظة تعز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبطال العمالقة يخمدون تحركات الحوثيين في جبهة البرح غرب تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق